- آلات قطع الأنبوب بالليزر -

تم تصميم آلة قطع الأنبوب بالليزر خصيصًا لقطع الأنابيب والأنابيب المصنوعة من الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ التي يزيد طولها عن 6 أمتار. إلى جانب ذلك ، مع برنامج قطع الأنبوب بالليزر المتقدم ، يمكنه أيضًا قطع القضبان الفولاذية على شكل V ، و L- ، و H- ، و U ، و I. توفر آلات القطع بالليزر الأنبوبية سرعات قص عالية ودقة عالية وقدرة على قطع الأشكال المعقدة ، مما يجعلها أداة أساسية للعديد من عمليات التصنيع.

عينات آلة قطع أنبوب الليزر

آلة قطع الأنبوب بالليزر مناسبة لقطع العديد من الأنابيب المعدنية الشائعة ، بما في ذلك الأنابيب الدائرية ، والأنابيب المربعة ، والأنابيب المستطيلة ، والأنابيب الإهليلجية. نطاق القطر الشائع الاستخدام من 20 مم إلى 300 مم ، ومدى السماكة من 0.5 مم إلى 25 مم. يمكن لهذه الآلة قطع المواد المعدنية المختلفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم ، والنحاس ، وسبائك التيتانيوم ، والفولاذ الكربوني ، وسبائك الفولاذ المختلفة. الكفاءة والدقة العالية لآلة قطع الأنبوب بالليزر تجعلها أداة لا غنى عنها في صناعة معالجة المعادن الحديثة. يمكنها قطع الأنابيب بأشكال مختلفة ، ليس فقط لتقليل تكاليف الإنتاج والوقت ولكن أيضًا تحسين جودة المنتج ودقته.

حل معالجة المعادن وقفة واحدة

يمكن دمج معدات DXTECH بمرونة في خطوط إنتاج مخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية لمختلف العملاء. يتضمن أحد حلول خطوط الإنتاج القياسية لدينا ما يلي: آلة القطع بالليزر + آلة ضغط الفرامل + آلة اللحام بالليزر، والتي يمكنها إكمال سير عمل المعالجة الكامل بكفاءة من القطع إلى اللحام. بغض النظر عن معدات معالجة المعادن التي تحتاجها، يمكن لشركة DXTECH تصميمها خصيصًا لك.

استخدام العملاء العالميين ومشاركتهم

في DXTECH ، نقدر بشدة ملاحظات العملاء لأنها تساعدنا على التحسين المستمر وتقديم منتجات وخدمات استثنائية. نحن دائمًا حريصون على الاستماع إلى آراء عملائنا ونعتقد أن مثل هذه التفاعلات ضرورية لنمونا. ندعوك لمشاهدة شهادات الفيديو الخاصة بنا وشاهد الأداء الرائع لآلات الليزر الخاصة بنا بنفسك.

1530FP6T300 آلة قطع الألواح والأنابيب بألياف الليزر
/ راض للغاية

من سلوفاكيا

"أخيرًا استلمنا الآلة بعد وقت طويل من النقل. قمنا بتركيب الآلة بمساعدة مجموعة تقنيين DXTECH. إنهم رجال لطيفون للغاية. لقد اختبرناها عن طريق قطع أنبوب فولاذي كربوني مربع ، وهو عمل جيد للغاية."

1530EL3T220 منصة التبادل الصفائح وأنبوب القطع بالليزر
/ راض للغاية

من إسرائيل

"نستخدمها لقطع الأنماط المعقدة من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ 3 مم مباشرة بعد تركيب الماكينة. جميع عمالنا راضون عن نتائج القطع."

الطرازات الأعلى شرائها في جميع أنحاء العالم

اكتشف موديلات ماكينات قطع الصفائح المعدنية بالليزر الأكثر مبيعًا حول العالم! نحن نتفهم أن اختيار الماكينة المناسبة يمكن أن يمثل تحديًا ، ولكن مع اختيارنا المنسق للطرازات المشهورة عالميًا ، يمكنك أن تثق في قرارك. ألقِ نظرة وشاهد آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر التي تتجه عالميًا!

احصل على السعر والتفاصيل

- Tube Laser Cutting Machines -

A tube laser cutting machine is specifically designed for cutting stainless steel and carbon steel tubes and pipes over 6m long. Besides, with the advanced tube laser cutter software, it can also cut V-, L-, H-, U-, and I-shaped steel bars. Tube laser cutting machines offer fast cutting speeds, high accuracy, and the ability to cut complex shapes, making them an essential tool for many manufacturing processes.

Tube Laser Cutting Machine Cutting Samples

The tube laser cutting machine is suitable for cutting various common metal tubes, including round tubes, square tubes, rectangular tubes, and elliptical tubes. The commonly used diameter range is from 20mm to 300mm, and the thickness range is from 0.5mm to 25mm. This machine can cut various metal materials such as stainless steel, aluminum alloy, copper, titanium alloy, carbon steel, and various alloy steels. The high efficiency and precision of the tube laser cutting machine make it an indispensable tool in the modern metal processing industry. It can cut tubes of various shapes, not only reducing production costs and time but also improving product quality and accuracy.

Global Customer Use and Share

At DXTECH, we highly value customer feedback as it helps us to continuously improve and deliver exceptional products and services. We are always eager to hear from our customers and believe that such interactions are essential to our growth. We invite you to watch our video testimonials and witness the remarkable performance of our laser machines for yourself.

1530FP6T300 plate and tube fiber laser cutting machine
/ Highly Satisfied

From Slovakia

"Finally received the machine after a long time transportation. We installed the machine with the help of DXTECH technician group. They are very nice guys. We tested it by cutting a square carbon steel pipe, very good work."

1530EL3T220 exchange platform sheet and tube laser cutter
/ Highly Satisfied

From Israel

"We use it to cut complex patterns out of a 3mm stainless steel sheet immediately after we installed the machine. All our workers are satisfied with the cutting results."

Top-Purchased Models Worldwide

Discover our top-selling sheet metal laser cutting machine models around the world! We understand that choosing the right machine can be a challenge, but with our curated selection of globally popular models, you can be confident in your decision. Take a look and see which sheet metal laser cutting machine is trending globally!

Get Price & Details