- ماكينات قطع أنبوب الصاج بالليزر -

آلة القطع بالليزر للصفائح والأنبوب يمكنها التعامل مع قطع الألواح والأنبوب في آلة واحدة. يمكنها قطع أشكال وأحجام مختلفة من الأنابيب والألواح بدقة وكفاءة عالية. إنها مثالية للمصنعين الذين يحتاجون إلى قطع كل من الألواح والأنابيب ، حيث يمكنها توفير الوقت والمساحة والمال من خلال التخلص من الحاجة إلى آلات منفصلة. آلة قطع الألواح والأنابيب بالليزر هي حل متعدد الاستخدامات وفعال من حيث التكلفة لصناعات معالجة المعادن.

عينات آلة قطع أنبوب الليزر ورقة

آلة القطع بالليزر للصفائح والأنبوب مناسبة لقطع مختلف المواد المعدنية الشائعة ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم ، والنحاس ، وسبائك التيتانيوم ، والفولاذ الكربوني ، وسبائك الفولاذ المختلفة. عند قطع الصفائح المعدنية ، يمكن للآلة التعامل مع المواد بسماكات مختلفة ، تتراوح عادة من 0.5 مم إلى 25 مم. عند قطع الأنابيب ، يمكنها معالجة الأنابيب بأقطار مختلفة وسمك جدار ، بأقطار مشتركة تتراوح من 20 مم إلى 200 مم. إن الوظائف المتعددة والكفاءة العالية لآلة القطع بالليزر المتكاملة للصفائح والأنبوب تجعلها أداة لا غنى عنها في صناعة معالجة المعادن الحديثة.

حل معالجة المعادن وقفة واحدة

يمكن دمج معدات DXTECH بمرونة في خطوط إنتاج مخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية لمختلف العملاء. يتضمن أحد حلول خطوط الإنتاج القياسية لدينا ما يلي: آلة القطع بالليزر + آلة ضغط الفرامل + آلة اللحام بالليزر، والتي يمكنها إكمال سير عمل المعالجة الكامل بكفاءة من القطع إلى اللحام. بغض النظر عن معدات معالجة المعادن التي تحتاجها، يمكن لشركة DXTECH تصميمها خصيصًا لك.

استخدام العملاء العالميين ومشاركتهم

في DXTECH ، نقدر بشدة ملاحظات العملاء لأنها تساعدنا على التحسين المستمر وتقديم منتجات وخدمات استثنائية. نحن دائمًا حريصون على الاستماع إلى آراء عملائنا ونعتقد أن مثل هذه التفاعلات ضرورية لنمونا. ندعوك لمشاهدة شهادات الفيديو الخاصة بنا وشاهد الأداء الرائع لآلات الليزر الخاصة بنا بنفسك.

ماكينة تقطيع الصفائح والأنبوب بالليزر 1500 وات 1530FP6T220
/ راض للغاية

من دومينيك

"إنها تجربة ممتعة للعمل مع DXTECH. شككنا في الآلات الصينية في البداية. ولكن بعد شرحهم المريض ، اخترنا الوثوق بهم. آلة القطع بالليزر ذات الاستخدام المزدوج لا تخذلني."

3000W 1530FP6T220 آلة القطع بالليزر لأنبوب اللوح
/ راض للغاية

من المجر

"آلة مذهلة! نختبرها بقطع لوح فولاذي كربوني بسمك 20 مم. يمكنها قطع الصفيحة بشكل مثالي وحواف القطع جيدة."

الطرازات الأعلى شرائها في جميع أنحاء العالم

اكتشف موديلات ماكينات قطع الصفائح المعدنية بالليزر الأكثر مبيعًا حول العالم! نحن نتفهم أن اختيار الماكينة المناسبة يمكن أن يمثل تحديًا ، ولكن مع اختيارنا المنسق للطرازات المشهورة عالميًا ، يمكنك أن تثق في قرارك. ألقِ نظرة وشاهد آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر التي تتجه عالميًا!

احصل على السعر والتفاصيل

- Sheet Tube Laser Cutting Machines -

Sheet and tube laser cutting machine can handle both sheet and tube cutting in one machine. It can cut various shapes and sizes of tubes and sheets with high precision and efficiency. It is ideal for manufacturers who need to cut both sheets and tubes, as it can save time, space, and money by eliminating the need for separate machines. The sheet and tube laser cutting machine is a versatile and cost-effective solution for metal processing industries.

Sheet Tube Laser Cutting Machine Cutting Samples

The sheet and tube laser cutting machine is suitable for cutting various common metal materials, including stainless steel, aluminum alloy, copper, titanium alloy, carbon steel, and various alloy steels. When cutting sheet metal, the machine can handle materials with different thicknesses, typically ranging from 0.5mm to 25mm. When cutting tubes, it can process tubes with different diameters and wall thicknesses, with common diameters ranging from 20mm to 200mm. The multi-functionality and high efficiency of the sheet and tube integrated laser cutting machine make it an indispensable tool in the modern metal processing industry.

Global Customer Use and Share

At DXTECH, we highly value customer feedback as it helps us to continuously improve and deliver exceptional products and services. We are always eager to hear from our customers and believe that such interactions are essential to our growth. We invite you to watch our video testimonials and witness the remarkable performance of our laser machines for yourself.

1500W 1530FP6T220 sheet and tube laser cutter
/ Highly Satisfied

From Dominic

"It’s a pleasant experience working with DXTECH. We doubted Chinese machines at first. But after their patient explanation, we chose to trust them. The dual use laser cutting machine doesn’t let me down."

3000W 1530FP6T220 plate tube laser cutting machine
/ Highly Satisfied

From Hungary

"Amazing machine! We test it by cutting a 20mm thick carbon steel sheet. It can cut through the sheet perfectly and the cutting edges are good."

Top-Purchased Models Worldwide

Discover our top-selling sheet metal laser cutting machine models around the world! We understand that choosing the right machine can be a challenge, but with our curated selection of globally popular models, you can be confident in your decision. Take a look and see which sheet metal laser cutting machine is trending globally!

Get Price & Details