- ماكينات تقطيع الصفائح المعدنية بالليزر -

تم تصميم آلات قطع الصفائح المعدنية بالليزر لقطع الصفائح المعدنية والمواد المماثلة بدقة وكفاءة عالية. إنها توفر التنوع والسرعة والدقة ، مما يجعلها أداة مثالية لمختلف الصناعات. هذه الآلات مؤتمتة للغاية ويمكنها تبسيط عملية الإنتاج ، مما يجعلها أحد الأصول القيمة لأي منشأة تصنيع.

عينات آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر

آلات قطع الصفائح المعدنية بالليزر قادرة على قطع مجموعة واسعة من المواد ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والنحاس والنحاس والتيتانيوم والفولاذ الكربوني وسبائك مختلفة. تعتمد سماكة المادة التي يمكن قطعها على قوة الليزر ومواصفات الماكينة الأخرى ، ولكن بشكل عام ، يمكن لآلات قطع الصفائح المعدنية بالليزر التعامل مع المواد التي تتراوح من الألواح الرقيقة (أقل من 1 مم) إلى الألواح السميكة (حتى 25 مم أو أكثر ).

حل معالجة المعادن وقفة واحدة

يمكن دمج معدات DXTECH بمرونة في خطوط إنتاج مخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية لمختلف العملاء. يتضمن أحد حلول خطوط الإنتاج القياسية لدينا ما يلي: آلة القطع بالليزر + آلة ضغط الفرامل + آلة اللحام بالليزر، والتي يمكنها إكمال سير عمل المعالجة الكامل بكفاءة من القطع إلى اللحام. بغض النظر عن معدات معالجة المعادن التي تحتاجها، يمكن لشركة DXTECH تصميمها خصيصًا لك.

استخدام العملاء العالميين ومشاركتهم

في DXTECH ، نقدر بشدة ملاحظات العملاء لأنها تساعدنا على التحسين المستمر وتقديم منتجات وخدمات استثنائية. نحن دائمًا حريصون على الاستماع إلى آراء عملائنا ونعتقد أن مثل هذه التفاعلات ضرورية لنمونا. ندعوك لمشاهدة شهادات الفيديو الخاصة بنا وشاهد الأداء الرائع لآلات الليزر الخاصة بنا بنفسك.

2000W 1530 FL آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر
/ راض للغاية

من إسرائيل

"راضٍ جدًا عن آلة القطع بالليزر هذه. نستخدمها لقطع الفولاذ الكربوني وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ بسمك 3 إلى 15 مم. إنه يفاجئنا بالسرعة وحواف القطع السلسة. "

آلة قطع ألياف الليزر 6000 واط 1530 ليرة سورية بالكامل
/ راض للغاية

من كوسوفو

"تعمل الآلة بشكل جيد للغاية في ورشة العمل الخاصة بنا. نحن نقطع ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ كل يوم تقريبًا. المبيعات إريك رجل لطيف جدا. لقد أجرينا محادثة ممتعة للغاية خلال عملية الشراء بأكملها. "

الطرازات الأعلى شرائها في جميع أنحاء العالم

اكتشف موديلات ماكينات قطع الصفائح المعدنية بالليزر الأكثر مبيعًا حول العالم! نحن نتفهم أن اختيار الماكينة المناسبة يمكن أن يمثل تحديًا ، ولكن مع اختيارنا المنسق للطرازات المشهورة عالميًا ، يمكنك أن تثق في قرارك. ألقِ نظرة وشاهد آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر التي تتجه عالميًا!

احصل على السعر والتفاصيل

- Sheet Metal Laser Cutting Machines -

Sheet metal laser cutting machines are designed to cut sheet metal and similar materials with high precision and efficiency. They offer versatility, speed, and accuracy, making them an ideal tool for various industries. These machines are highly automated and can streamline the production process, making them a valuable asset to any manufacturing facility.

Sheet Metal Laser Cutting Machine Cutting Samples

Sheet metal laser cutting machines are capable of cutting a wide range of materials, including but not limited to stainless steel, aluminum, brass, copper, titanium, carbon steel, and various alloys. The thickness of the material that can be cut depends on the power of the laser and other machine specifications, but generally, sheet metal laser cutting machines can handle materials ranging from thin sheets (less than 1mm) to thicker plates (up to 25mm or more).

Global Customer Use and Share

At DXTECH, we highly value customer feedback as it helps us to continuously improve and deliver exceptional products and services. We are always eager to hear from our customers and believe that such interactions are essential to our growth. We invite you to watch our video testimonials and witness the remarkable performance of our laser machines for yourself.

2000W 1530 FL metal sheet laser cutting machine
/ Highly Satisfied

From Israel

“Very satisfied with this laser cutting machine. We use it to cut carbon steel and stainless steel sheets with a thickness of 3 to 15mm. It surprises us with the speed and smooth cutting edges.”

6000W 1530 SP full enclosed fiber laser cutting machine
/ Highly Satisfied

From Kosovo

“The machine works very well in our workshop. We cut stainless steel sheets almost every day. The sales Eric is a very nice guy. We had a very pleasant conversation during the whole purchase process.”

Top-Purchased Models Worldwide

Discover our top-selling sheet metal laser cutting machine models around the world! We understand that choosing the right machine can be a challenge, but with our curated selection of globally popular models, you can be confident in your decision. Take a look and see which sheet metal laser cutting machine is trending globally!

Get Price & Details